اتحاد الكرة يكشف موعد مباراة القمة

منذ 1 شهر
May 4, 2021, 5:25 pm

اتحاد الكرة يكشف موعد مباراة القمة 

أعلن اتحاد الكرة ممثلًا في رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد مصير إقامة مباراة قمة الأهلي والزمالك الثانية في الدوري في ظل شائعات تأجيلها.





كما تحدث رئيس اتحاد الكرة عن مصير مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري في ظل شكوى الفريق الأحمر من خوضه مباراة كل 3 أيام قبل المواجهة النارية الصعبة التي ستجمعه بفريق صن داونز الجنوب إفريقي بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وفاز الأهلي بمباراة القمة الأولى والتي أقيمت يوم 19 أبريل الماضي بشهر رمضان على ستاد القاهرة الدولي بنتيجة 2 -1 لحساب الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري العام.
وقال مجاهد في تصريحات إذاعية لقناة أون سبورت بعد انتهاء جلسة اتحاد الكرة مع الأندية اليوم الثلاثاء:" مباراة القمة ستقام في موعدها المحدد يوم 10 مايو الجاري، ونفس الأمر ينطبق على إقامة مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في موعدها المحدد".
وأضاف:" كل التعديلات التي سيتم إجرائها على جدول الدوري ستكون بعد 24 مايو".
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد على ستاد الإسكندرية يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري العام.
وخسر الأهلي أمس الإثنين في مفاجأة كبرى أمام غزل المحلة بالجولة الـ19 من الدوري بهدف دون رد.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play