الشعبة العامه للسيارات تكشف أسباب زيادة الأسعار خلال 2021

منذ 1 شهر
May 4, 2021, 6:59 pm

الشعبة العامه للسيارات تكشف أسباب زيادة الأسعار خلال 2021


كشفت الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية، عن أسباب زيادة أسعار السيارات خلال عام 2021.
وقال المهندس علاء السبع عضو الشعبة، إن بعض شركات السيارات فرضت زيادة جديدة على أسعار طرازاتها خلال الفترة الماضية الماضية جراء تداعيات فيروس كورونا.





وأضاف السبع لـ"البوابة نيوز"، أن بعض الشركات قررت زيادة أسعارها لعدة أسباب أولها تراجع معدلات الإنتاج في المصانع العالمية مما يؤدي إلى نقص المعروض في السوق المصري.
وأوضح عضو الشعبة، أن السبب الثاني يتمثل في زيادة سعر اليورو مما يمثل عبء إضافي على المستورد، بينما السبب الثالث يكمن في زيادة تكاليف الشحن عالميا.
وأشار إلى أن سوق السيارات المصرية تعاني من نقص بعض الطرازات متأثرة بفيروس كورونا الذي تسبب في وقف الإنتاج في بعض المصانع العالمية وتخفيض معدلات الإنتاج بنسبة وصلت إلى 50%، مما أثر سلبًا على سوق السيارات المحلية.



البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play