سيارات المطافى تهرع للسيطرة علي انفجار بالطالبيه ومصادر تعلن التفاصيل

منذ 1 شهر
May 5, 2021, 12:35 am

 سيارات المطافى تهرع للسيطرة علي انفجار بالطالبيه ومصادر تعلن التفاصيل






تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة؛ اليوم الثلاثاء من السيطرة على حريق نشب نتيجة انفجار كابل كهرباء بشارع الهرم بدائرة قسم شرطة الطالبية غربي المحافظة. البداية بتلقي اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انفجار كابل كهرباء بشارع الهرم بدائرة قسم شرطة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ4 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق؛ فيما تواجد مسئولو حي الطالبية وعمال شركة الكهرباء والذين قاموا بقطع الكهرباء عن المنطقة بالكامل، وجارٍ إصلاح العطل وإعادة الأمور إلى طبيعتها. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play