توقعات صادمة من فايزر بشأن مستقبل فيروس كورونا

منذ 2 يوم
May 5, 2021, 7:09 am

 توقعات صادمة من فايزر بشأن مستقبل فيروس كورونا


كشف ألبرت بورلا، الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن توقعاته المستقبلية بشأن موعد انتهاء فيروس كورونا المستجد على مستوى العالم.
وقال بورلا إنه يتوقع استمرار فيروس كورونا إلى الأبد مثل الإنفلونزا الموسمية، وهو ما سيؤدي إلى زيادة الطلب على اللقاحات المضادة لعدوى كوفيد-19، بما في ذلك لقاح فايزر، وفقًا لموقع "سبوتنيك" نقلًا عن صحيفة "فايننشال تايمز".







وأوضح المسئول الأمريكي أن البيانات التي قدمتها الشركة، الجمعة الماضية، لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، تفيد بأنه يمكن تخزين لقاح فايزر في درجة حرارة الثلاجة العادية، لمدة 4 أسابيع.
كما أشار إلى أن الشركة تعمل على تطوير نسخة جديدة من اللقاح، قابلة للتخزين في مبردات الصيدليات، لمدة 10 أسابيع، ومن المتوقع صدور بيانات عنه في أغسطس من العام الجاري.



نقلا عن الكونسلتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play