مفاجأة يكشفها مستشار الرئيس حول كورونا الهندي

منذ 2 يوم
May 5, 2021, 7:56 am

مفاجأة يكشفها مستشار الرئيس حول كورونا الهندي






كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، موقف مصر من تحور فيروس كورونا المستجد بدولة الهند، مشيرًا إلى أن أي دولة في العالم تشعر بقلق تجاه هذا الفيروس المتحور شديد الخطورة بالهند.
وأكد عوض تاج الدين، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" على عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، أن فيروس كورونا بالهند أصاب 20 دولة بالعالم منها ثلاث دول بمحيط الشرق الأوسط.
وأضاف أنه حضر اجتماعا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وبعض قيادات الدولة المصرية للحد من تسلل الفيروس الهندي إلى بلدنا، وللسيطرة على الوضع الحالي الآن، مشيرًا إلى أن الفيروس الهندي هو فيروس كورونا ولكن حدث به تحور مزدوج وهذه حالة نادرة وجديدة الشكل، ويوجد احتمال أن التطعيمات الحالية لا تتعامل مع هذا الفيروس.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play