اتحاد الكرة يقرر رسميا إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى

منذ 1 شهر
May 5, 2021, 12:24 pm

اتحاد الكرة يقرر رسميا إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى



قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ا?يقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الا?هلي واحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الا?هلي ضمن مسابقة الدوري.
كما قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إيقاف سيد شعبان حكم الفيديو في لقاء الأهلي والمحلة أمس بالدوري، لمدة شهر، بعد أخطاؤه في مباراة الأمس.
وأوضح مسئولو لجنة الحكام إنه سيتم استبعاد سيد شعبان من إدارة مباريات الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة خاصة وأنه كان يجب عليه أن يستدعي معروف في أكثر من كرة منها لعبة محمد هاني في الشوط الأول وضرب وليد سليمان للاعب المحلة بدون كرة.
وتعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق يأتي في مقدمتها معرفة أسباب تراجع نتائج الأهلي.
وتعرض النادي الأهلي إلى هزيمة مفاجئة أمام غزل المحلة على ستاد غزل المحلة، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الإثنين، وانتهى بفوز الفلاحين بهدف نظيف.
وتسبب الهزيمة في ردود أفعال غاضبة داخل أروقة القلعة الحمراء، إذ عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الفريق عقب الهزيمة من غزل المحلة، كشف تفاصيلها الإعلامي سيف زاهر.
وقال سيف زاهر: "موسيماني عقد جلسة مع اللاعبين وقال لهم أنتم مجيتوش الماتش ده".
وأضاف: "موسيمانى قال للاعبين ستجبروني على عمل تغييرات خلال الفترة المقبلة واللي مش هيأدي بشكل كويس سيكون خارج النادي".
وتابع: "الفترة المقبلة ستكون مقياس تحديد اللاعبين سواء بالاستمرار داخل النادي أو الرحيل".





كما قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق لم يكن موفقًا في مباراة غزل المحلة، ‏والمرحلة الحالية تحتاج إلى التركيز، خاصة أن الفريق مقبل على لقاءين مهمين أمام الاتحاد ‏السكندري ثم الزمالك، في نهاية المرحلة الصعبة التي تشهد ضغطًا كبيرًا في المباريات التي ‏يخوضها الأهلي في مسابقة الدوري.‏
وأكد مدير الكرة أن الأهلي يدفع ضريبة هذه المرحلة التي تشهد مباريات متواصلة في أقل ‏عدد من الأيام، مشيرًا إلى أن فريق المحلة قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ‏حاول الأهلي العودة ولكن لم يكن الفريق موفقًا.‏
وأوضح مدير الكرة أن الأهلي خاض 17 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز، لم ‏يحتسب له سوى ضربتي جزاء.‏
اقرأ أيضا: مدرب غزل المحلة: حققت الفوز على الأهلي والزمالك وتعادلت مع بيراميدز
وواصل حديثه: "لا أريد سوى الحصول على حقي الفار استدعى حكم مباراة المحلة محمد ‏معروف ولكنه رأى أن الحالة ليست ضربة جزاء، فى حين أن هناك فرقا حصلت على ‏ضربات جزاء بقرارات خاطئة من الفار. وهناك فرق تحصل على ضربات جزاء وترى أنها ‏تعرضت لظلم، وهناك تجاهل لحالات طرد واضحة أمام أعين الجميع".‏
قرارات من الخطيب
فيما جدد مجلس إدارة النادي الأهلي الثقة فى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بعد الخسارة في مباراة  غزل المحلة.
وقرر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني ورفض اتخاذ قرارات سريعة بشأن المدير الفني.
ورفض مسؤولو الأهلي إجراء أي تغييرات على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، مؤكدين ثقتهم الكاملة في الجهاز الفني في الفترة المقبلة وان النادى الاهلى لا يتعامل مع المدربين بالقطعة.
وكشف مصدر داخل الفريق عن وجود جلسة عاجلة مع الجهاز الفني واللاعبين خلال ساعات في محاولة لمعرفة أسباب تراجع المستوي بهذا الشكل بالاضافة الى عقوبات على

نقلا عن: أخبار اليوم


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play