قرارات هامة للجنة كورونا بعد قليل

منذ 1 شهر
May 5, 2021, 2:38 pm

قرارات هامة للجنة كورونا بعد قليل


بدأ منذ قليل اجتماع اللجنة العليا لأزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ وذلك لمناقشة الوضع الوبائي في مصر واتخاذ ما يلزم من قرارات خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.





يذكر أن وزيرة الصحة، أكدت أن عدد الإصابات بكورونا زاد ٥ أضعاف عن العام الماضي في نفس التوقيت.
وأشارت وزيرة الصحة إلى حملات التوعية الصحية التي تم تقديمها لأكثر من مليون مواطن بعشر محافظات خلال الأسبوعين الماضيين، موضحة أن الوزارة قامت بالمرور على الأسواق العامة، ومحطات القطارات، والمواصلات العامة، ودور العبادة، وصالونات الحلاقة، والمقاهي، والمحال التجارية، وأماكن التجمعات، بالإضافة إلى المرور على القرى بالتنسيق مع العمد والمشايخ، لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد، وتشجيعهم على زيارة مراكز اللقاح، واتباع الإجراءات الوقائية حتى بعد تلقي اللقاح، فضلاً عن تشجيع مرضى الغسيل الكلوي في العيادات الخارجية ودور المسنين لتلقي اللقاح، وكذا تعريف المواطنين بخدمات الصحة العامة المقدمة من قبل الوزارة، منوهة إلى أنه من المنتظر إطلاق قوافل طبية لإعطاء المواطنين اللقاح أمام مكاتب البريد.

light-dark.net



 
 
     هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play