مصطفى فهمي لن أترشح بانتخابات الأهلي أو اتحاد الكرة المقبلة

منذ 1 شهر
May 5, 2021, 4:38 pm

 مصطفى فهمي: لن أترشح بانتخابات الأهلي أو اتحاد الكرة المقبلة
أكد مصطفى مراد فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أنه لا ينوي الترشح في انتخابات الأهلي أو اتحاد الكرة المقبلة.





وشدد مصطفى مراد فهمي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، على أن خطوة إنشاء استاد النادي الأهلي هو شيء كبير، قائلا: «مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب يحقق نجاحات كبيرة، وخطوة أن يكون للأهلي استاد هي خطوة مهمة جدا، وشكر المجلس لنا لفتة جميلة ولكن المجلس هو من يستحق الشكر».
وأضاف: «إن شاء الله الاستاد يليق باسم النادي الأهلي ويصبح مثل ملعب بايرن ميونيخ الألماني أو يوفنتوس الإيطالي، وعندما تنتهي الانتخابات في الأهلي نتمنى للفائز بالتوفيق وإذا لم يستطع الخاسر المساعدة فإنه يتمنى التوفيق للفائز وهذا ما تعلمناه في الأهلي».
وتابع: «لا أظن أنني سأترشح في انتخابات الأهلي أو اتحاد الكرة هذه فرصة للأجيال الجديدة وأي مساعدة يحتاجها أي شخص سوف نقدمها».

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play