التعليم .. منع تدوين أي ملاحظات على الكتاب أثناء امتحانات الثانوية

منذ 1 شهر
May 6, 2021, 4:42 am

التعليم منع تدوين أي ملاحظات على الكتاب أثناء امتحانات الثانوية



علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على استفسارات أولياء الأمور بشأن اصطحاب كتاب المدرسة خلال امتحانات الشهادة الثانوية، موضحا: "الطالب معه الكتاب + جميع المصادر الرقمية وهذا كاف جدا ويعمم على الجميع".






وأضاف الوزير في تصريحات عبر "جروب الواتساب"، أنه "لن يتم السماح بوضع ملاحظات من الدروس والملازم وخلافه حتى يتساوى الجميع، ولنتذكر أنه حتى العام الماضي لم يكن مسموحا بأي شئ مع الطلاب وهذه نقلة كبرى، وأرجو الالتزام بما قلته حرفيا وعدم الجدل حوله".

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الضوابط العامة لإنهاء العام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ لطلاب شهادة الثانوية العامة حيث ستُعقد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع من المنزل أسوة بالعام الماضي.



الفجر

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play