ماتت بالنسبة لي| ريهام سعيد تتنازل عن بلاغها ضد ريم البارودي وتوجه رساله

منذ 1 شهر
May 6, 2021, 5:22 am

ماتت بالنسبة لي| ريهام سعيد تتنازل عن بلاغها ضد ريم البارودي وتوجه رساله


حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة عبر فضائية القاهرة والناس وكشفت عن العديد من الأسرار أبرزها تنازلها عن قضيتها ضد الفنانة ريم البارودي وعن وجود عمل سفلي والجن قام بضربها في إحدى المسرحيات مع الفنان أحمد بدير.
 
وإليكم أبرز التصريحات
قالت الإعلامية ريهام سعيد إن الفنانة ريم البارودي كانت تشيد كثيرا بحلقات برنامجها وأعمالها، خاصة وأنها لم تمتلك صديقة لها في الوسط الفني، متابعة "ريم البارودي ماتت بالنسبة لي إلا الإهانة"، وأنا تعرضت للإهانة منها.
 
أعلنت ريهام سعيد خلال لقاء لها لبرنامج شيخ الحارة والجريئة عبر فضائية القاهرة والناس عن  تنازلها عن المحضر المحرر منها ضد ريم البارودي، أمام النائب العام.
 
وتابعت الإعلامية ريهام سعيد انا حواليا ناس واطية محدش بيسأل عليا تليفوناتي كانت بترن وناس بتبعتلي فجأة ومحدش مهتم ولا بيرن.
 
وأشارت “سعيد” "أن الناس بتوع مصلحة ومبردش عليهم دلوقتي"، و لا أحتاج للتعاطف من أي شخص.
 
قالت الإعلامية ريهام سعيد أنها قامت بعمل  6500 حلقة في حياتها مؤكدة أنها قامت بعمل حلقتين عن الجن والعفاريت.
 
وأضافت أن غرفة المونتاج بقناة النهار كانت تغلق بمعرفة العاملين بالقناة ولا يدخلها أي شخص أخر مشيرة إلى أنه عندما تم تصوير  الحلقات تم إكتشاف أن مصور في القناة حدث له انتفاخ كبير بمعدته وظل يردد كلمة “جن”.
 
وتابعت الإعلامية ريهام سعيد:  عندما وصلنا لغرفة الأستديو بالقناة تم اكتشاف أنه لا يوجد أي من اللقطات المصورة التي قمنا بتصويرها وكان البعض يسمع صراخ مستمر بالغرفة.
 
وتابعت ريهام سعيد: "اتعملي عمل سفلي بوقف الحال ومش عارفة افكه وحالي واقف بقالي ٥ سنين"، مشيرة إلي أنها لا تصدق ولا تقتنع بهذه الأعمال، إلا أن ٤ أشخاص أكدوا لها هذا السحر، كما أنها تعرضت لموقف اخر من قبل الجن خلال تصوير مسلسل في احدى البلاد العربية، قائلة: "الجن ضربني بالطوب انا واحمد بدير وخربش بدير وصحاه من النوم".
 
قالت الإعلامية ريهام سعيد “أنا متجوزتش في السر” مؤكدة انني لم أذكر عدد زيجاتي وذلك احتراما لزوجي الحالي.
 
وأضافت سعيد  أن عدد الزيجات عند الست دليل على انها محترمة .
 
وتابعت الإعلامية ريهام سعيد أنها رفعت قضية جنح على الفنانة ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب.
 
وأشارت إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب.





 
قالت الإعلامية ريهام سعيد إن إطلاق لقب أني “صاحبة مشاكل” ضيعت منى مسلسلات وأفلام وقنوات عربية كبيرة معلقة “بترجى الناس من فضلكم مترددوش أى عبارات أو أى حوارات لأن بتضرونى وبتضروا ولادي”.
 
وأضافت كنت متفقة على عمل وبرنامج ولكن قناة معينة رفضت فكرة وجودى وقالوا عليا بتاعة مشاكل.
 
وتابعت الإعلامية ريهام سعيد أن إحساس الظلم موجع على الرغم من الاجتهاد فى العمل، مؤكدة أنني أشعر أنني مقيدة ولا أستطيع الحراك بسبب ذلك.
 
وأشارت سعيد إلى أنني عملت 8 سنوات فى المحور وعملت 9 سنوات فى النهار ولم أقم بأي مشاكل خلال فترات عملي  وعملت على 25 مسلسلا و12 مسرحية واعتزلت التمثيل.
 
علقت الإعلامية ريهام سعيد على صورة عرضها شيخ الحارة وكان بها الفنان سعد الصغير والفنانة ريم البارودي وقال لها شيخ الحارة “من قام بالحضور للمحكمة مصلحة ومن قام بالحضور محبة لها” لتجيب عليه “لا أستطيع أن أدخل في قلوب الناس”.
 
وأضافت سعيد أنني لست في حاجة لأحد كي يتعاطف معي ولكنني أرغب أن يبعدوا عني ويتركوني في حالي.
 
وتابعت الإعلامية ريهام سعيد: هناك العديد ممن على علاقة بهم بالوسط الفني أعتبرهم أصدقائي وهناك أسرار بيننا مؤكدة أن ذلك  حتى قبل حدوث مشكلة مع الفنانة ريم الباردوي.
 
ونفت وجود غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، معقبة: «غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل عمر ما فيه حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط
 
قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها ستعمل كممثلة أمام أي نجم أو نجمة، مؤكدا انها تعمل دائما على الفصل بين الخلافات والعمل.
 
وأضافت سعيد  أن حال عرض مشاركتها في عمل مع ريم البارودي فإنها ستمتنع عن التمثيل أمامها، حيث إن أعمالها لا تتشابه معها لذلك ترفضها.
 
وتابعت الإعلامية ريهام سعيد أن لو  زوجها طلب منها الاعتزال لن توافقه بالنسبة للتمثيل، قائلة: “هعتزل الإعلام انما التمثيل لا الإعلام جه صدفة”.
 
وأشارت سعيد إلى  أنها لن تقدم استقالتها من العمل بقناة النهار، حيث إن هناك شرطا جزائيا كبيرا، وأنها لا تنظر إلى الأجر، وتأمل في التواجد بقناة بها إمكانيات ستزيد من نجاحها.
 
قالت الإعلامية ريهام سعيد أنني قمت بعمل فيديوهين من اجل الإعتذار للفنانة زينة مؤكدة أنني عندما قمت بعمل الفيديو الثاني رفضت الفنانة زينة الإعتذار.
 
وأضافت خلال لقاء لها لبرنامج شيخ الحارة والجريئة عبر فضائية القاهرة والناس أن الفنانة زينة اكدت على ضرورة الذهاب للمحامي من أجل معرفة الصيغة التي تريدها للإعتذار.
 
وتابعت الإعلامية ريهام سعيد أنني رفضت ذلك وأكدت لها أنني لن أقوم إلا بالإعتذار فقط.
 
وأشارت “سعيد” إلى أن إحساس الظلم موجع على الرغم من الاجتهاد فى العمل، مؤكدة ،أشعر أنني مقيدة ولا أستطيع الحراك بسبب ذلك.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play