وزير التعليم يكشف هل يمكن اصطحاب الكتاب بامتحانات الثانوية العامة؟

منذ 1 شهر
May 6, 2021, 6:29 am

وزير التعليم يكشف هل يمكن "اصطحاب الكتاب" بامتحانات الثانوية العامة؟






أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن سيتم الاعلان عن عدة ضوابط امتحانات الثانوية العامة، عقب أجازة عيد الفطر بأيام.
وقال شوقي في تصريحات له عبر جروب أولياء أمور مصر على واتس اب، أنه من بين الموضوعات التي سيتم مناقشتها "اصطحاب الكتاب المدرسي للامتحان"، مؤكدا أن الطالب يصطحب التابلت الموجود عليها كتاب المدرسة وعدد هائل من المصادر الأخرى على منصة إدارة التعلم.
وأشارت وزير التربية والتعليم إلى أنه يمكن للطلاب اصطحاب نسخة ورقية من كتاب المدرسة الأصلي أو نسخة مصورة أو مطبوعة منه ولكن بدون الكتابة عليها بأى شكل.
واضاف شوقي، أن الطلاب الذين لا يملكون تابلت، مثل المنازل والاعادة، يمكنهم اصطحاب نسخة ورقية من كتاب المدرسة الاصلي أو نسخة مصورة أو مطبوعة منه ولكن بدون الكتابة عليها بأى شكل.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play