عقب عودته إلى مصر .. نكشف القضايا التي تطارد رجل الأعمال أشرف السعد

منذ 1 شهر
May 6, 2021, 6:30 pm

عقب عودته إلى مصر نكشف القضايا التي تطارد رجل الأعمال أشرف السعد



كشف مصدر لبوابة " الوفد " اليوم الخميس أنه من خلال الكشف على اسم رجل الأعمال المصري أشرف السعد صاحب ومؤسس شركة السعد لتوظيف الأموال العائد من لندن بعد هروب دام لأكثر من ربع قرن بأجهزة قضايا تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الإسكندرية تبين وجود 4 قضايا باسم رجل الأعمال أشرف السعد .
 
 
وأضاف المصدر أن تلك القضايا الموجودة





باسم رجل الأعمال أشرف السعد في كل من " عدد 3 قضايا بدائرة قسم شرطة الرمل أول وقضية واحدة بدائرة قسم شرطة المنشية "مشيرا  أنها مازالت موجوده حتي الآن علي المطلوبين بإدارة تنفيذ الأحكام  لحين إنهاء الإجراءات القانونية .
 
كانت نيابة النزهة أمرت اليوم  بصرف رجل الأعمال
المصري، أشرف السعد، بعد عودته إلى مصر بعد غياب أكثر من  25 عاما، منذ رحيله وإقامته في لندن بسبب انقضاء المدة.
وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، أنهت إجراءات خروج رجل الأعمال المصري أشرف السعد، بعد وصوله من لندن بعد فترة غياب عن مصر لأكثر من نحو 25 عاما، على خليفة أحكام قضائية.
ووصل رجل الأعمال أشرف السعد، إلى مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الأربعاء، على متن رحلة مصر للطيران رقم Ms778 القادمة من العاصمة البريطانية لندن



الوفد

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play