احذر من وصول كورونا المتحور الهندي إلى مصر

منذ 1 شهر
May 7, 2021, 10:36 am

.قال الدكتور أمجد الحداد استشاري الحساسية والمناعة، إن المتحور الهندي الخاص بفيروس كورونا لم يصل مصر حتى الآن، إلا أنه في حال وصوله فـ"ستحدث كارثة".





وأوضح أن "الجهاز المناعي للمواطن لن يتعرف على الطفرة الهندية، ولذلك سيتسبب فى وفيات كثيرة جدا"، مشددا على أن "الجميع مطالب بارتداء الكمامة، والحصول على اللقاح لتجنب الإصابة بفيروس كورونا بشكل عام".
وقد أعلنت السلطات الهندية، اليوم الجمعة، عن تسجيل أكثر من 414 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى حصيلة يومية على مستوى العالم.
وفي الأثناء، تواجه الحكومة الهندية مطالب بفرض إغلاق صارم لكبح كورونا ومن أجل إبطاء الارتفاع المدمر في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play