عاجل|حقيقة عودة الدكتورة مارينا طبيبة مستشفي المراغة المختفية

منذ 1 شهر
May 7, 2021, 11:43 am

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور للمراسلة أمل أنور، بخصوص اختفاء الدكتورة مارينا وتبلغ من العمر  ٢٥ سنة وتعمل طبيبة علاج طبيعي بمستشفى المراغة، وجاء بنص المنشور. قضية طبيبة المراغة - حرر والد الفتاة محضر في مركز شرطة المراغة يفيد تغيبها منذ اول أمس . - الفتاة تعمل طبيبة في مستشفي المراغة وتبلغ من العمر 30 عاما وتقيم مع والديها لانها عزباء. - لم يلتقي اي فرد من اسرتها مكالمات لطلب فدية حتى الان. - الأجهزة الأمنية تحفظت علي جميع كاميرات المراقبة الموجودة في الشوارع التي مرت بها الفتاة في يوم تغيبها للكشف اذا كانت تعرضت لعملية تعدي بالضرب او الاختطاف من اشخاص معلومين او ملثمين. - التحريات اثبتت عدم التعدي عليها في الشارع بالضرب او بالسلاح او إجبارها على استقلال وسيلة مواصلات معينة كما هو معتاد في حالات الخطف . - التوك توك المنتشر صور له على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له علاقة بالاتهامات الخاصة بالخطف التي وجهت له من رواد فيس بوك وإنما كان وسيلة مواصلات استقلتها الفتاة يوم التغيب . - قامت الاجهزة الامنية بالاستماع الي أقوال عدد من جيران الفتاة وزملائها وأفراد من عائلاتها. - لازالت الجهود الأمنية مستمرة للتوصل إلي موقع تواجدها الان وكشف المزيد من ملابسات القضية ( انتشرت شائعة صباحا عن عودتها غير صحيحة حتى كتابة هذه الكلمات عصر يوم الخميس لم تعد حتى الان وارد عودتها في اي لحظة وسيتم إبلاغكم بالتاكيد. - توجد بعض المعلومات توصلت لها الاجهزة الامنية وسيتم ابلاغ الأسرة بها بشكل مباشر بعد انتهاء التحريات. #ملحوظة: القضية صعبة جدا ويجب التوازن في تغطيتها وتناولها بين الجانب الإنساني والمصداقية في نقل المعلومة مع عدم إغفال خصوصية الفتاة وأسرتها .

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play