عاجل محافظه واحده مستثناه من مواعيد الغلق

منذ 1 شهر
May 7, 2021, 3:36 pm

عاجل محافظه واحده مستثناه من مواعيد الغلق
صرح مصدر أمني، بأنه تقرر استثناء مدينة الغردقة من مواعيد الإغلاق الجديدة للمحال والمطاعم التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء، واستمرار الفتح إلى 12 ليلا.





وأحدث القرار ارتياحا كبيرا بين أوساط العاملين في القطاع السياحي خاصة أصحاب البازارات والمحال التي تتعامل مع السياح.
وأعلن مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أول أمس الأربعاء، عددا من القرارات بدأ تطبيقها أمس الخميس ولمدة أسبوعين حتى 21 مايو. وتضمنت القرارات الجديدة غلق المحال والمولات والكافيهات ودور السينما والمسارح 9 مساء مع السماح باستمرار خدمة الديليفرى.
كما شملت القرارات استمرار غلق الشواطئ والمتنزهات والحدائق، وحظر إقامة أى فعاليات أو احتفالات. وعن إقامة صلاة العيد مثل صلاة الجمعة وسيسمح بها فقط فى المساجد التى تقام بها صلاة الجمعة وحظر اصطحاب الأطفال، على أن تبدأ إجازة عيد الفطر من الأربعاء المقبل وحتى الأحد 16 مايو الجارى.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play