بالصور..قداسة البابا تواضروس يطيّب رفات القديس مار مرقس

منذ 1 شهر
May 8, 2021, 1:38 am

قام قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عصر اليوم الجمعة، بتطييب رفات القديس مار مرقس الرسول الطاهر والشهيد، بحضور وكيل البطريركية بالإسكندرية القمص أبرآم إميل مع الآباء كهنة الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مع صلاة الشكر وتمجيد عيد استشهاد القديس الذى يحل غدًا السبت، ثم استكمل الآباء صلوات العشية بحضور شعبي محدود مع الألتزام بالإجراءات الصحية الواجبة للوقاية من فيروس كورونا.

light-dark.net

البابا تواضروس الثانى
وفى سياق متصل، نعى البابا تواضروس الدكتور هانى كميل، وذكر له عمله بكل إخلاصٍ وتفانٍ أثناء خدمته، مدير الديوان البابوي، وطلب لنفسه البارة النياح والراحة فى فردوس النعيم، والتمس عزاء سمائيًّا لأسرته المباركة ولكل محبيه.

light-dark.net

البابا تواضروس





 
وكان مدير الديوان البابوى الدكتور هانى كميل عضو المجلس الملى العام، رقد فى الرب عن عمر قارب سبعين عاما، بعد حياة حافلة بالخدمة الكنسية والعمل الاجتماعي.

light-dark.net

تطيب الرفات
 

light-dark.net

جانب من تطيب الرفات
 
نقلا عن الاقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play