بالصور تفاصيل تعرض شاب للطعن بعد محاوله انقاذ فتاه من الخطف

منذ 1 شهر
May 8, 2021, 11:14 am

بالصور تفاصيل تعرض شاب للطعن بعد محاوله انقاذ فتاه من الخطف


شهدت شوارع حدائق المعادي خلال هذه الأيام الكريمة جريمة بشعة، إذ تجرد 4 مجرمين من مشاعر الإنسانية وقاموا بالتكالب على شاب يدعى أحمد سامي، بعد محاولته التصدي لهم أثناء شروعهم في اختطاف فتاة والتحرش بها ومحاولة اغتصابها خلال نهار شهر رمضان، وهو ما أثار حالة من التعاطف والتشجيع والدعم للشاب الصغير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط مطالبات بسرعة القصاص له. 

بداية الواقعة
وقال عمرو حسني خال الشاب المجني عليه في تصريحات خاصة لـ «فيتو»، إن بداية الواقعة كانت الساعة الـ 2 ظهراً أمس الجمعة، مشيراً إلي أنه خلال زيارة "أحمد سامي" لأقاربة المتواجدين في حدائق المعادي، وأثناء وقوف الشاب الشهم مع أصدقائة في الشارع، فوجئ بمحاولة 4 شباب يقودون توك توك، والاعتداء على إحدى فتيات المنطقة، ما دفعه للتوجه لمساعدة الفتاة، ليقع شجار بين الشاب و3 من المتهمين، غافله أحدهم على أثره وقام بطعنه بآلة حادة.

light-dark.net


وأوضح خال الضحية أن المتهم المتورط في طعن أحمد سامي هو مسجل خطر ويدعى "بسه"، لافتا إلى أن الطعنة جاءت على بُعد مليمترات من القلب.

وأشار حسني إلى أن عناصر وزارة الداخلية ألقت القبض على 3 من المتهمين، مؤكداً أن الهارب الرابع هو "بسه" وهو المتورط في طعن الشاب أحمد سامي.





وأضاف أن جميع المتهمين يقطنون في نفس المنطقة، وليسوا غرباء أو دخلاء عليها، فيما أوضح أن الشاب أحمد سامي يسكن في حدائق الأهرام، مشيراً إلى أن عمره الحقيقي هو 19 عاماً وليس 16 كما قيل على مواقع التواصل الاجتماعي.

light-dark.net


من جانبه، أوضح مصطفى أحمد، زميل المجني عليه، والذي كان يتواجد معه أثناء الواقعة، أن البداية جاءت بعدما قام هو وزميله بالنزول لتسليم معدات عمل إلي محل تنجيد تمتلكه أسرة المجني عليه في الشارع، ثم توجها للوقوف مع أصدقائهم في الشارع، وأثناء توجههم فوجئوا بـ 4 شباب يحاولون الاعتداء علي فتاة، ليهرول أحمد سامي لمساعدة الفتاة، ولكنه سقط غريقاً في دمائه.  

قسم شرطة المعادي
وكان قسم شرطة المعادي، تلقى بلاغًا من أحد المستشفيات، يفيد باستقبال شاب، يدعى أحمد سامي، مصابًا بجوار القلب، حيث قال إنه أصيب بها أثناء دفاعه عن فتاة حاول عدد من الأشخاص اختطافها بهدف اغتصابها.


ضبط الجناة
يشار إلي أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط الجناة، وفق المواصفات التي أدلى بها الشاب والفتاة، حيث جرى القبض على 3، فيما لا زالت قوات الأمن تكثف من جهودها للقبض على المتهم الرابع.


النيابة العامة
وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت إليهم عدة تهم أبرزها حيازة سلاح أبيض، وترويع المارة، ومحاولة اختطاف فتاة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play