لهذا السبب .. عروس تقع في مأزق قبل ليلة الزفاف

منذ 1 شهر
May 8, 2021, 4:57 pm

 لهذا السبب عروس تقع في مأزق قبل ليلة الزفاف



وقعت عروس، في موقف لا تحسد عليه في الليلة التي تسبق حفل زفافها، حيث قررت الا تتصل بخبراء التجميل لتتجمل بمستحضرات التجميل في حفل زفافها و قررت أن تعتمد على خبراتها لذلك وقعت في مأزق صعب . 







وفقا لما ورد في صحيفة “ ميرور” البريطانمية، فإن شابة بالغة من العمر 31 عاما، وقعت في أزمة في ليلة حفل زفافها، حينما حاولت تقليد إحدى خبيرات التجميل في مقطع فيديو لها عبر تيك توك و لكنها فشلت فشل ذريع . 
 

 
أوضحت الشابة انها اختارت شكل بسيط و رقيق حتى لا ترهق في رسم تفاصيله، و لكنها فوجئت أن حتى الشكل البسيط الذي اختارته يحتاج إلى أن تكون أكثر مهارة في تنسيق الالوان . 
شعرت الفتاة بالخوف الشدبد حينما انتهت من وضع بعض المستحضرات الخفيفة البسيطة اليت كانت نتيجتهم على وجهها مؤسف للغاية و كان مصيرها الفشل الذريع، و مما أحزنها اكثر  أنه لم يعد هناك وقتا للإتصال بخبراء التجميل و حجز ميعاد لزفافها غدا. 
قامت الفتاة بتسجيل فيديو لها و هي تبكي عبر حسابها أنها تحتاج إلى إحداهن لتضع لها بعض اللمسات التجميلية في حفل زفافها  في اليوم التالي . 



صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play