بالصور برق ورعد بسماء الإسكندرية.. في عز الحر ..

منذ 2 شهر
May 9, 2021, 4:09 am

بالصور برق ورعد بسماء الإسكندرية في "عز الحر"

ضربت موجة رعدية سماء محافظة الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك رغم موجة الطقس الحار التي تتعرض لها البلاد.
وتداول عدد من مستخدمي صفحات التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو وثقت لحظة ظهور ومضات البرق في السماء داخل البحر قرب سواحل الإسكندرية، وسط تعليقات تعبر عن دهشتهم من تقلبات الطقس غير المتوقع بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الساعات الماضية.
ووفقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أشارت آخر صور ملتقطة من الأقمار الصناعية إلى تكون السحب المتوسطة والمرتفعة على غرب البلاد يصاحبها البرق والرعد أحيانًا، قد يصاحبها سقوط الأمطار عندما تتغير اتجاهات الرياح وتتوافر كميات رطوبة مناسبة.
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود السواحل الشمالية، الأحد، طقس حار نهارًا، مائل للاعتدال ليلاً، مصحوبًا بنشاط الرياح وفرص لسقوط أمطار رعدية. ​






light-dark.net



light-dark.net



light-dark.net



 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play