بيتر ميمي يفجر مفاجأة بشأن كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من الاختيار 2

منذ 1 شهر
May 10, 2021, 8:24 am

بيتر ميمي يفجر مفاجأة بشأن كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من "الاختيار 2" 
كشف المخرج بيتر ميمي مفاجأة كبرى حول كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" بميدان التحرير التي جمعت بين أبطال المسلسل بجزئيه الأول والثاني.

وأعلن بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه ليس مَن قام بإخراج الحلقة الأخيرة.

متباعًا: "الفيديو الرائع اللي كان بيتصور النهاردة فى ميدان التحرير وكان فيه أبطال الاختيار ١ والاختيار ٢ وأهالي الشهداء وأبطال الجيش والشرطة وبعض من الشيوخ والقساوسة هو إخراج أحمد المرسى".

light-dark.net



كواليس الحلقة الأخيرة
وجاء في كواليس التصوير عدد كبير من اللاصقات التي تجمع وجوه "شهداء" ملحمة الواحات وكمين البرث والعريش التي عرضها مسلسل الاختيار 2.






وظهر تجمع كبير جاء في مقدمة عدد كبير من نجوم الفن وهم: الفنان أمير كرارة وكريم عبد العزيز وبشرى وإنجي المقدم وإياد نصار وغيرهم كُثر إلا أن الفنان أحمد المكي لم يظهر في أي صورة.

light-dark.net


كما ظهر صناع مسلسل الاختيار وهم يؤدون أغنية "إحنا مش بتوع حداد" تكريمًا لشهداء الشرطة والجيش المصري.

مسلسل الاختيار  2
ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play