بالفيديو خبير يكشف مفاجأة عن موقف أمريكا من أزمة سد النهضة

منذ 1 شهر
May 10, 2021, 8:50 am

بالفيديو خبير يكشف مفاجأة عن موقف أمريكا من أزمة سد النهضة
كشف الدكتور هاني رسلان، الخبير بالشأن الأفريقي، موقف أمريكا من أزمة سد النهضة ، قائلاً: "إدارة الرئيس الأمريكي جون بايدن، ما زالت في حالة صدمة مما حدث في الانتخابات الامريكية، وتتصرف باعتبارها دولة كانت على شفا الانقسام، وليس كدولة عظمى، ليس من المعقول أن تقوم امريكا بإرسال مبعوث دولي للمنطقة لإعادة تقديم ما تقدمه إثيوبيا من اقتراحات، في شكل جديد من خلال أمريكا".






ولفت "رسلان"، خلال تصريحات إعلامية لفضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حذر من عدم استقرار المنطقة بصورة لا تتخيل، حال عدم حل أزمة سد النهضة، معقبًا: "مصر حريصة على استقرار المنطقة، ولكن ليس على حساب حقها في مياه نهر النيل".

وأشار إلى ان وزيرة الخارجية السودانية مريم صادق المهدي لديها شجاعة سياسية بقدر كبير من الوضوح، واستطاعت خلال فترة وجيزة ان تلجم الإثيوبيين، وترد على مغالطتهم، وتسبب لهم الكثير من الخوف والارتباك، خاصة ان أديس أبابا اعتادت على المغالطات، وكان لها دور كبير في رفع صوت الخرطوم في المستوى الإقليمي والدولي على حد سواء.
الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play