بالصورة |ماركة وسعر حذاء ياسمين صبري الشهير

منذ 1 شهر
May 10, 2021, 6:48 pm

بالصورة |ماركة وسعر حذاء ياسمين صبري الشهير

تحرص الفنانة المصرية ياسمين صبري على اختيار أجمل الأزياء والأكسسوارات دائماً، فهي تعرف جيداً كيف تختار التصاميم التي تبرز أناقتها وأسلوبها الجميل.


و ظهرت ياسمين مؤخرًا، بإطلالة مرتدية أزياء باللون البنفسجي بشكل جميل ونسقت مع هذه الاطلالة حذاء بأسلوب جميل من ماركة شهيرة، وفق (الجميلة).

حذاء بأسلوب فاخر

light-dark.net


مما لا شك فيه أن ياسمين صبري تمتلك ذوقاً استثنائياً في عالم الموضة، فلها بصمتها الجميلة في هذا العالم الواسع وسلكت خطها الخاص تاركةً بصمة كلاسيكية وراءها.






و من أبرز التصاميم الكلاسيكية التي اختارتها مؤخراً، فهي حذاء أمينة معادي Amina Muaddi الشهير المصنوع من الجلد الشفاف، و هذا الحذاء التي تشتهر به العلامة بشكل كبير والذي يعتبر رائجاً بشكل كبير هذا الموسم.

و يتميز هذا الحذاء ببكلته اللماعة التي تزين مقدمة الحذاء المروسة من الأمام، و نسّقت ياسمين صبري هذا الحذاء مع سروال بقصة كلاسيكية واسعة ذو رجل مستقيمة، فغطى التصميم الذي تظهر مقدمته المروسة الشفافة من الأمام وبكلته الجميلة.

كم يبلغ ثمن هذا الحذاء ؟

light-dark.net


يعتبر هذا التصميم غالياً نوعاً ما وهو متوافر للشراء عبر مواقع التسوق الالكتروني، و يبلغ ثمنه 1495 دولار أميركي.

نقلا عن دنيا الوطن

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play