الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع .. تراجع الحرارة وسقوط أمطار

منذ 1 شهر
May 10, 2021, 7:27 pm

الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع تراجع الحرارة وسقوط أمطار






قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بداية من اليوم الاثنين وحتى نهاية الأسبوع يوجد تحسن في الأحوال الجوية بعد انتهاء الموجة الحارة أمس الأحد والتي أدت إلى ارتفاع درجات الحرارة لـ42 درجة على القاهرة.
وأضاف شاهين، تشهد درجات الحرارة تراجعا نتيجة تراجع الكتل الهوائية المؤثرة على مصر والقادمة من جنوب الجزيرة العربية والصحراء الغربية.
وتابع: "تسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري بين 34 إلى 36 درجة حتى نهاية الأسبوع، كما تتراوح بين 30 إلى 29 على السواحل الشمالية، و36 إلى 37 درجة على شمال الصعيد، وبين 40 إلى 41 على جنوب الصعيد.وأوضح أنه يوجد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد حتى يوم الأربعاء المقبل.

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play