صلوا من أجله .. مفاجأة غير متوقعة عن الحالة الصحية لسمير غانم

منذ 1 شهر
May 11, 2021, 1:00 am

يواصل الزميل خالد شاهين تقديم حلقات برنامج "تعالى أقولك" عبر بوابة فيتو، حيث يكشف عن مفاجآت صادمة بشأن الحالة الصحية للفنان سمير غانم.
ويكشف شاهين الوضع الصحي الحالي للفنان الكبير وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وماذا قال الأطباء من معلومات خاصة بحالته وتفاصيل المرض الذي يعاني منه. 

ويتواجد الفنان حسن الرداد داخل المستشفى الذي يرقد فيه الفنان سمير غانم بمنطقة المهندسين، حيث يرافقه الرداد بشكل مستمر، ورفض مغادرة المكان نظراً للحالة الصحية الخطيرة التي يعانيها والد زوجته. 

وكشف مصدر من داخل المستشفى أن الإعلامي رامي رضوان يتواجد أيضا بشكل يومي بالمستشفى، إلا أن ارتباطه بعمله الإعلامي يجبره على الذهاب والمجيء يومياً. 

ودشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج يحمل اسم الفنان الكبير "سمير غانم" خاصة عقب تداول أنباء بتدهور حالته الصحية ودخوله في حالة غيبوبة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

سمير غانم 

وتصدر هاشتاج سمير غانم موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وحرص نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الدعاء له بالشفاء العاجل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.






سمير غانم ودلال عبد العزيز 

ولكن نفى الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما تردد عن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

فيروس كورونا

وقال رامي رضوان عبر حسابه على "فيس بوك": "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح".

وتابع: "الأساتذة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع أرجوكم اتقوا الله مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم".

وأضاف: "لا تدَعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجو منكم الدعاء لهما، فـ (لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب".

نقلا عن فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play