يكشف حسن الرداد التطورات الصحية للفنان سمير غانم

منذ 1 شهر
May 11, 2021, 7:52 am

 يكشف حسن الرداد التطورات الصحية للفنان سمير غانم
كشف الفنان حسن الرداد عن صحة الأخبار المتداولة حول الحالة الصحية للفنان سمير غانم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصير "تويتر".
اقرأ أيضاًخاص الوفد| أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة سمير غانم
قال الرداد: "لا صحة للأخبار المتداولة حول الحالة الصحية لحمايا سمير غانم، ونرجو من الجميع عدم تداول نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبد





العزيز إلا ما يتم نشره على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".
وكانت تناقلت أخبار بشأن تدهور الحالة الصحية لسمير غانم وتعرضه لأزمات صحية متعددة أثناء تواجدة في العناية المركزة إثر مضاعفات إصابته بكورونا، الأم ر الذي نفاه الإعلامي رامي رضوان ، وعاد الرداد لينفيه مرة أخرى.
أصيبت عائلة سمير غانم بكورونا في مطلع رمضان الجاري، وتم تعافي الفنانة دنيا سمير غانم، إذ جاءت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة سلبية، ولا تزال شقيقتها الفنانة إيمي تحت الملاحظة.
نتج عن إصابتهم إلغاء عرض مسلسل "عالم موازي" نتيجة إصابة بعض من طاقم عمل المسلسل بـ"كورونا"، ما إدى إلى وقف تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل، ومن المتوقع عرضه بعد انتهاء الموسم الرمضاني الجاري.
 

light-dark.net


الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play