تشترط الولايات المتحدة إجراء فحص كورونا للمسافرين القادمين إليها

منذ 1 شهر
May 11, 2021, 8:52 am

 تشترط  الولايات المتحدة إجراء فحص كورونا للمسافرين القادمين إليها





أعلنت السلطات الصحية الأمريكية ممثلةً بالمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراضية والوقاية منها (CDC)، أنه يتوجب على الراغبين بالسفر إلى الولايات المتحدة من عمر سنتين فأكثر - بما في ذلك المواطنين الأمريكيين والمقيمين بها بصفة قانونية ودائمة -، إجراء فحص كورونا خلال 72 ساعة من موعد المغادرة.
واشترطت السلطات الصحية على المسافرين إلى الولايات المتحدة، تقديم نتيجة فحص كورونا سلبية، أو أي ما يثبت التعافي من الإصابة بفيروس كورونا قبل الصعود على متن الطائرة.
كما تضمنت الاشتراطات الجديدة، قيوداً على دخول غير الأمريكيين الذين كانوا في الصين، إيران، دول مجموعة الشنغن، بريطانيا، إيرلندا، البرازيل، جنوب أفريقيا، والهند، خلال الـ14 يوماً السابقة لوصولهم إلى الولايات المتحدة.
البوابة نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play