استعدادًا لمواجهة الأهلي بعثة «صن داونز» في طريقها إلي مصر

منذ 1 شهر
May 11, 2021, 5:09 pm

استعدادًا لمواجهة الأهلي بعثة «صن داونز» في طريقها إلي مصر
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي من بلادها قادمة إلى أرض مصر استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر أن يقام السبت المقبل.

light-dark.net

light-dark.net


light-dark.net





من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، مساء اليوم الثلاثاء 11 مايو، على ملعب مختار التتش، بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة .

ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لمباراة صن داونز دون راحة، عقب تعادله مع الزمالك في القمة الـ 122 التى اقيمت مساء أمس بملعب استاد القاهرة الدولي وانتهت بهدف لكلا منهما .
ومنع الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين من الراحه ليبدأ التجهيزات المبكرة لذهاب دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز والمقرر إقامتها السبت المقبل.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play