ترامب و الانتخابات المزورة يلاحقان بايدن بعد 4 أشهر في البيت الأبيض

منذ 1 شهر
May 12, 2021, 4:09 am

ترامب و"الانتخابات المزورة" يلاحقان بايدن بعد 4 أشهر في البيت الأبيض
لا يزال الرئيس الأمريكي جو بايدن يواجه مشكلة استثنائية هي رفض غالبية الجمهوريين الاعتراف به رئيسا شرعيا للولايات المتحدة، رغم حرصه على لقاء معارضين له في مكتبه البيضاوي والكونجرس.





وهذا الأسبوع يقوم بايدن بالترويج لخطته بشأن توحيد الأمريكيين، حيث يلتقي الثلاثاء مع مجموعة من حكام الولايات، كما سيستقبل الأربعاء في البيت الأبيض أربعة قادة ديمقراطيين وجمهوريين من الكونجرس، والخميس سيعود للجلوس مع الخصوم، حين يلتقي هذه المرة خمسة أعضاء جمهوريين في مجلس الشيوخ.
وستجمع محادثات الأربعاء الديمقراطيين نانسي بيلوسي وتشاك شومر، مع الجمهوريين ميتش ماكونيل وكيفن مكارثي، في مواجهة بين أقوى المسؤولين في أمريكا.
ويبدو الأمر ايجابيا، لكن بايدن سيتحدث إلى زعماء حزب لا يزال 55% من مؤيديه، وفقا لاستطلاع أخير للرأي يعتقدون أن هزيمة دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية كانت بسبب التزوير.
البوابة نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play