الكشف عن مفاجأة نارية حول سبب المشاجرة بين عائلتي الريس و المرغني

منذ 1 شهر
May 12, 2021, 5:09 am

الكشف عن مفاجأة نارية حول سبب المشاجرة بين عائلتي "الريس" و"المرغني"


كشف إسلام الريس، أحد أفراد عائلة الريس، تفاصيل إجبار عائلته على تسليم الكفن لعائلة المرغني بعد ترويعهم وتهديدهم بالسلاح وسط حشد كبير من الناس والتجمهر عليهم.

وقال "الريس"، خلال تصريحات إعلامية لفضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إن هناك مشكلة منذ 3 شهور بين العائلتين، وبعض الوسطاء تدخلوا لإتمام الصلح، معقبًا: "روحت انا وعمي وصديق والدي لإتمام الصلح، وفوجئت ببلد كاملة بتتهجم علينا، وكمية من السلاح عمري ما شفتها، إلا في التلفزيون"

وتابع أن الطرف الآخر أجبره وعائلته على حمل الكفن، وتم سبه بكم كبير من الألفاظ الخارجة، معقبًا: "والدي قال لي عشان خاطري، اعمل اللي هما عايزنه، عشان نمشي من هنا"

وأشار إلى أن الواقعة مصورة بالصوت والصورة من خلال الطرف الآخر، الذي قام بأعداد بث مباشر خلال الواقعة، متابعًا: "الطرف الآخر طلب مني، ومن والدي أن أطلب العفو بشكل مهين".

وأشار إلى أن سبب المشاجرة أن يمتلك مركبًا سياحيًا، ومن قام بالتشاجر معه رفض إغلاق المركب في التوقيت الرسمي الذي حددته الدولة، في اطار تطبيق الاجراءات الاحترازية، وهذه الواقعة مصورة، وتم إعداد بلاغ في النيابة العامة بالواقعة.

تفاصيل الواقعة





هذا، وأثار فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا بين النشطاء، يوثق لحظة الصلح بين عائلتي، "المرغني – الريس" في منطقة عين شمس.

كانت البداية عندما وصلت عائلة الريس إلى المكان المتفق عليه للصلح الودي فوجئوا بوجود أشخاص كثيرون بحوزتهم أسلحة "بنادق آلية" و"طبنجات" وقاموا بتسليمهم كفن بالإكراه حتى يقدومه لهم.

ورضت عائلة الريس تسليم الكفن لعائلة المرغني بعد ترويعهم وتهديدهم بالسلاح وسط حشد كبير من الناس والتجمهر عليهم وإجبارهم علي فعل شئ دون موافقتهم والمساس بحريتهم.

وكشف شاهد عيان من أهالي منطقة عين شمس يدعي مصطفي معتصم، كواليس ما جري تلك الليلة حيث قال إن أمس الأحد قام صاحب معرض سيارات يدعي خالد السمان بالتوسط بين العائلتين لحل الخلافات السابقة بينهم.

فقام بدعوة عائلة الريس علي حفل سحور نظمته عائلة المرغني داخل صوان كبير بعين شمس وبحضور بعض من رجال الأمن.

وأضاف الشاهد أن عائلة الريس والتي حضر منها إسلام الريس ووالده عاطف الريس وعمه محسن الريس فوجئوا بوجود أشخاص مسلحون بـ 12 بندقية آلية وعدد من الطبنجات بوجود ثلاث من عائلة المرغني وهم "إبراهيم وعز وتامر المرغني، جالسون علي كراسي وأجبروهم علي تقديم الكفن ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بسبهم بأبشع الألفاظ قائلين لهم "مفيش حاكم هيحلك مني" على حسب تعبيره واعتدوا عليهم بالضرب.

وتعود بداية المشكلة من شهرين ماضيين عندما كان بعض من أبناء عائلة المرغني تسهر داخل باخرة يمتلكها إسلام الريس تقع في منطقة الجيزة ونشبت مشاداة كلامية بين واحد من أبناء المرغني وإسلام الريس، صاحب الباخرة، بعدما طلب الأول أغنية لم يوافق عليها الأخير.

وقد دفع هذا نجل المرغني لتكسير الباخرة وتم عمل محضر بالواقعة وقامت الشرطة بالقبض علي جميع المشاركين في المشاجرة.

ونشر إسلام عاطف، واحدا من الثلاث الذين ذهبوا من عائلة الريس لإتمام الصلح، منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "انا اسمي اسلام عاطف حسن راجل ابن راجل لما اكون رايح صلح وماشي في خير علشان أرضي ناس نتفاجئ أن بلد كامله علينا لوحدنا ( عين شمس ) ألف راجل بأسلحة بنادق آلية وطبنجات واحنا ثلاثه بس وجاين برجلينا وتديني كفن اشيلو علشان اقدمهولك أنا ربنا اعلم الي ساكتني أن أبويا واقف جنبي لو كان اخر يوم في عمري ماكنتش هعمل كده بس ربنا كبير وكبير اووووووي كمان والبلد دي فيها حكومة وفيها قانون ولو اخر يوم في عمري انا مش هسيب حقي منكم حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play