مفاجأة.. فنانة شهيرة تعلن حقيقة فبركة برنامج رامز عقله طار

منذ 1 شهر
May 12, 2021, 7:48 am

مفاجأة فنانة شهيرة تعلن حقيقة فبركة برنامج رامز عقله طار





وقعت الفنانة رحاب الجمل ضحية الحلقة الـ 28 من برنامج "رامز عقله طار"، مع الفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".
وانتشرت العديد من الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تُفيد بمعرفة رحاب الجمل بمقلب رامز بشكل مسبق.
استنكرت رحاب الجمل الأخبار المتداولة عن فبركة الحلقة: "والله العظيم أبدًا الجمهور ممكن يتناقل ده من اللجان الإلكترونية أو من منتقدي الفنانين بشكل عام، لكن صاحب العقل بيميز".
وأضافت: "المسافة كانت بعيدة جدا وأنا عندي لازمة لما بتخض بقرا قرآن ورجلي بتترعش، والله الحلقة مش مفبركة خالص ومكنتش أعرف إنه مقلب".
يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.
وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play