مصدر أمنى يعلن القصة الكاملة لاختفاء الدكتورة مارينا اشرف ظريف وحقيقة خطفها

منذ 1 شهر
May 12, 2021, 9:12 am

مصدر أمنى يعلن القصة الكاملة لاختفاء الدكتورة مارينا اشرف ظريف وحقيقة خطفها


سادت حالة من الفرح بين أهالى مركز ومدينة المراغة؛ بسبب رجوع طبيبة صيدلانية لأسرتها بعد تداول أخبار مغلوطة عن خطفها.
وأكد مصدر مسؤول في محافظة سوهاج لـ"الدستور"، إن الصيدلانية لم تكن مختطفه كما روج البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، وهى متواجدة الآن في منزل أسرتها بالقاهرة، وأنه بتكثيف التحريات اللازمة فور إبلاغ مركز شرطة المراغة، تبين عدم صحة الواقعة، وأن الطبيبة الصيدلانية لم يتم خطفها داخل أحد التكاتك من أمام مستشفى المراغة العام منذ أيام.





وطالب المصدر جميع المواطنين بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تمس حياة وخصوصيات المواطنين والرجوع للمصادر الرسمية والأمنية بالمحافظة في حالة وجود أي حوادث مشابهة وعدم النشر بشكل عشوائي عبرصفحات وقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وبدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء الدكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد ورود بلاغ من "أشرف. ظ" بتغيب نجلته، وتعمل طبيبه بمستشفى المراغة بسوهاج عن المنزل، مضيفًا أن ابنته خرجت يوم ٤ من الشهر الجاري للذهاب إلى المستشفي ولم تعد للمنزل من وقتها.
تم تكثيف التحريات التي أجراها الرائد محمد عبد السلام، رئيس وحدة المباحث، والرائد أحمد هارون، معاون المباحث، بعد التحفظ على جميع كاميرات المراقبة في المنطقة منذ خروجها من المنزل وحتى اختفائها.
واستئذان النيابة العامة للحصول على المعلومات الكافية عن الفتاه المتغيبة، ووتبع مكالمات الهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وفحص جميع علاقاتها سواء في المنزل أو المستشفى.
وأسفرت التحريات اللازمة عن عدم صحة الواقعة، وأن الطبيبة الصيدلانية لم يتم خطفها داخل أحد التكاتك من أمام مستشفى المراغة العام منذ أيام.
فيما قال أحد أهالي مركز المراغة، إن خطف الطبيبة أمر مستبعد، ومن المرجح أن تكون عند أحد أقاربها بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play