جريمة بشعة..عاطل يقتل ابنته وخالها ويصيب طليقته و3 آخرين بالخانكة

8 شهر
May 15, 2021, 2:25 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة بشعة ارتكبها أب غيبته المخدرات عن مسؤوليته تجاه أسرته، فبدلا من أن يكون السند والظهر والحمى والأمان لها، كان هو سبب الدمار والهلاك لتلك الأسرة، بعدما سلم نفسه للمواد المخدرة وأدمنها، وأصبح لا يعشق سواها، ليستولى على نقود الزوجة التى تولت هى توفير المال من العمل لسد احتياجات أسرتها لشراء المواد المخدرة لتأخذه إلى عالم الوهم بعيد عن المسؤولية حتى جردته من عقله ليرتكب فاجعة كبرى.

وشهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، مجزرة أسرية ارتكبها عاطل، راح ضحيتها إثنان وإصابة 4 آخرين، إثر طلقات نارية تم توجيهها إليهم من قبل المتهم الذى هرب على الفور إلى أن تم العثور عليه بعدما أطلق الرصاص على نفسه بعد جريمته النكراء، جرى نقل الجثث والمصابين لمستشفى السلام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اليوم السابع يرصد تفاصيل الواقعة البشعة

وأمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، باستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة، كما تم عمل مناظرة للجثتين وانتداب الطب الشرعى لتشريحهما، وسؤال المصابين، وعمل معاينة لمكان الواقعة.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بقيام عاطل باقتحام منزل طليقته بمنطقة سرياقوس بدائرة المركز مستخدما سلاح نارى طبنجة ، وأطلق النار على المتواجدين بالمنزل، مما أسفر عن مصرع ابنته وخالها، وإصابة طليقته ونجله واثنين آخرين.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحثى أشرف عليه العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية، وعلى الفور تم الانتقال لمكان الحادث بمنطقة سرياقوس، لإجراء التحريات حول الواقعة.

مكان الواقعة

وبالفحص تبين اقتحام عاطل، هارب، محل إقامة طليقته ف ل ع ، 35 سنة، وأطلق الأعيرة النارية من سلاح نارى طبنجة 9 مم ، ما أسفر عن مصرع شقيق طليقته أ ل ع ، 45 سنة، إثر تلقيه طلقة بالرأس، وابنة المتهم ص م ق ، 18 سنة، إثر تلقيها 4 طلقات بالصدر والبطن.

كما تم إصابة كل من إ س م ، 25 سنة، بطلق نارى بالصدر، و أ ص ل ، 29 سنة، نجل شقيق طليقة المتهم، مصاب بطلق نارى بالقدمين، و ق م ق ، 26 سنة، نجل المتهم، مصاب بطلق نارى بالكتف، و ف ل ع ، 35 سنة، طليقة المتهم، مصابة بكدمات وخدوش.

وبسؤال المصابين من قبل المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، قرروا أن المتهم على خلاف مع زوجته، وتم الطلاق بينهما منذ عام ونصف، ويتعاطى المواد المخدرة، فيما تولت الزوجة تربية الأولاد ويساعدها أشقاؤها، وعندما تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الضحية، اعترض المتهم على الزواج، فأحضر السلاح النارى واقتحم المنزل وصوب تجاههم عدة طلقات نارية أسفرت عما حدث.

وفى ظهر اليوم عثرت قوات الأمن بالقليوبية، على جثة المتهم الهارب بعدما أطلق الرصاص على نفسه للتخلص من حياته بعد الجريمة النكراء التى ارتكبها بحق أسرته وبحق نفسه، وذلك على بعد دقائق من مكان ارتكاب الجريمة الكبرى.

فيما خيم الحزن وسادت حالة من الذهول بين أهالى القرية جراء الواقعة التى حدثت فى قريتهم الهادئة، التى اعتادوا فيها جميعا على التكاتف والاتحاد خاصة فى احتفالات الأيام حيث يتبادلون الزيارات والتهانى بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدين أن الزوجة طليقة المتهم كافحت معه من أجل أسرتهم وهو فى البداية كان يعمل ويوفر النفقات لأسرته، إلا أنه اتجه لطريق المخدرات وعطل عن العمل وأصبح يستولى على الأموال التى تكد بها زوجته لتوفير احتياجات أسرتها، إلى أن فاض بها الكيل وطلبت الطلاق وبالفعل تم منذ عام ونصف، حتى حدثت الواقعة.

نقلا عن اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play