الأهلي يهزم صن داونز وينتظر حسم التأهل في لقاء العودة

منذ 1 شهر
May 15, 2021, 11:02 pm

الأهلي يهزم صن داونز وينتظر حسم التأهل في لقاء العودة






حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على حساب نظيره صن داونز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. سجل طاهر محمد طاهر هدف المباراة الوحيد لمصلحة الأهلي في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول والمباراة. وفي الدقيقة 89، سجل صلاح محسن الهدف الثاني لمصلحة الأهلي. وشهدت المباراة خطورة كبيرة من جانب فريق صن داونز الذي أهدر أكثر من فرصة عن طريق موتوبا ومابوي. وينتظر الأهلي وصن داونز لقاء العودة بين الفريقين، والذي يحسم المتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وصن داونز، في عودة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، في تمام الثالثة عصرًا. وبدأ الأهلي مباراته أمام صن داونز، بالتشكيل الحالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- بدر بانون- أيمن أشرف. خط الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- حسين الشحات- محمد مجدي أفشة- طاهر محمد طاهر. الهجوم: محمد شريف. وعلى الجانب الآخر، بدأ صن داونز مباراته أمام الأهلي بالتشكيل الحالي: حراسة المرمى: أونيانجو. خط الدفاع: ناستيمانو- ليبوسا- كويتزي- موديبا- مورينا. خط الوسط: موكوتوبا- سيرينو- موبوي. خط الهجوم: موتوبا- شالوليلي.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play