تكثف فرق التواصل المجتمعي حملات التوعية الصحية في المحافظات.. فيديو

منذ 1 شهر
May 16, 2021, 1:30 am

تكثف فرق التواصل المجتمعي حملات التوعية الصحية في المحافظات فيديو
قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه تم شر فرق التواصل المجتمعي اليوم بمحافظات القاهرة والإسكندرية والفيوم، لتكثيف حملات التوعية الصحية بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر انطلاق الفريق اليوم الأحد بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وبلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بالإضافة إلى محافظتي الجيزة وبورسعيد.





وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز، أن فرق التواصل المجتمعي بالوزارة، قدمت التوعية الصحية لأكثر من 75 ألف مواطن بـ٣ محافظات، السبت، في إطار حرص الوزارة على نشر الوعي الصحي لدى المواطنين باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا.
وتابع أن الفرق تقوم بـ حث المواطنين على اتباع الأساليب الصحية للوقاية من الإصابة بأي أمراض معدية، وتعريفهم بالخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة والسكان وضرورة المشاركة والاستفادة منها مثل مبادرات الصحة العامة.
وأشار مجاهد إلى أن الفرق تجوب المحافظات، وتقوم بالمرور على الأسواق العامة، والمقاهي، ومحطات القطارات، والمواصلات العامة، ودور العبادة، والمحال التجارية، وأماكن التجمعات، بالإضافة إلى المرور على القرى بالتنسيق مع العمد والمشايخ، ويتم تقديم التوعية الصحية للمواطنين بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد، أهمها ارتداء الكمامة، وغسل اليدين باستمرار بالماء والصابون.
وأكد المتحدث بأسم وزارة الصحة، استمرار حملات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين بجميع المحافظات من خلال فرق التواصل المجتمعي بالوزارة، بقوي بشرية للفريق تضم حوالي 5 آلاف مثقف صحي، و14 ألفًا من الرائدات الريفيات موزعين بجميع محافظات الجمهورية.
w]n hgfg]





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play