مقطع فيديو سب وقذف قديم كلمة السر في وقف التعامل مع محمد سامي

منذ 1 شهر
May 16, 2021, 8:59 pm

مقطع فيديو سب وقذف قديم كلمة السر في وقف التعامل مع محمد سامي





صدر أمس قراراً من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وأثار هذا القرار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وانتشر عبر مواقع التواصل مقطع فيديو يحتوي على خناقة كبير بين محمد سامي وعدد من المجاميع خلال تصوير مسلسل نسل الاغراب في شهر ديسمبر الماضي، ونشبت المشاجرة بسبب أن مجموعة من المجاميع لم تنفذ تعليمات سامي بالشكل المطلوب، ولجأ إلى الاستعانة بأشخاص غيرهم وتسبب هذا الأمر في تأزم الأمور وخروج الأمر عن السيطرة على بعضهم.

وعُرض "نسل الأغراب" في شهر رمضان المنقضي، وجسد بطولة العمل الفنان أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة.

https://youtu.be/bZ7nuRv2KC4

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play