رئيس وحدة الصدر بـ قصر العيني يفجر مفاجأة عن موجة كورونا الثالثة

منذ 1 شهر
May 16, 2021, 10:05 pm

قال الدكتور يسري عقل، أستاذ ورئيس وحدة الصدر بطب القصر العيني، إن التطعيم ضد فيروس كورونا  هام جدا لمواجهة انتشار الفيروس.
وأضاف "عقل"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "التطعيم وتناول اللقاح ليس كل شيء"، متابعا: "يجب الاستمرار في ارتداء الكمامات بعد تناول اللقاح، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية".





وتابع:"نحن حاليا نمر بمرحلة صعبة، والإصابات في تزايد مستمر وفي الوقت الحالي أصبحت حالة المريض تتدهور بين لحظة وأخرى بصورة لم نشهدها من قبل".
وأوضح أن الأدوية التي كانت فعالة في الموجة السابقة لم تعد بنفس الفعالية التي كانت عليها في الموجة الحالية"، مضيفا: "الموجة الثالثة صعبة جدا على الأطباء".

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play