الفنان حسن الرداد يطلب الدعاء لحماته دلال عبد العزيز واخر تطورات الحالة

منذ 4 شهر
May 26, 2021, 12:16 am

الفنان حسن الرداد يطلب الدعاء لحماته دلال عبد العزيز واخر تطورات الحالة 
حسن الرداد - Hassan El Raddad 
ساعة واحدة  · 





ارجو الدعاء لحماتى الغالية الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل.
كشف الاعلامى رامي رضوان أن الفنانة دلال عبدالعزيز لازالت حالتها الصحية حرجة، مؤكدا أنها حتى الآن لا تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، مشيرا إلى أن ذلك تطلب من بناتها دنيا وإيمى ومن الأسرة كلها مجهود كبير في محاولة إخفاء خبر الوفاة، حيث تم فصل التليفزيون من غرفتها، وإتاحة بدائل تشاهد من خلالها مواد مسجلة.
ونفي رامى كل ما تردد عن خروج الفنانة من العناية المركزة أو خروجها من المستشفى، متابعا أنها سلبي كورونا بعد عمل عدة تحليلات إلا أنها تعانى من أعراض ما بعد الإصابة بالفيروس، وهى أعراض صعبة للغاية وأشد من أعراض الفيروس نفسه.
وأكد أنهم يحاولون داىمًا رسم الابتسامة وارتداء ملابس عادية حتى تظهر الأمور طبيعية، لافتا إلى أنه في الوقت نفسه لديها إحساس بوفاة زوجها إلا أنه لم يتأكد بمعلومة.

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play