من الاستغلال حتى النيابة.. حكاية الطبيب البرازيلي المتحرش بفتاة في الأقصر

7 شهر
May 31, 2021, 9:48 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

من الاستغلال حتى النيابة حكاية الطبيب البرازيلي المتحرش بفتاة في الأقصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مرخرا بفيديو لطبيب برازيلي يتحرش بفتاة بمدينة الأقصر مستغلا عدم فهمها للغته البرتغالية، ما أثار جدلا واسعا وتصدر تريند تويتر مع مطالبة بالتحقيق معه.

البداية فيديو بحثا عن الشهرة

القصة بدأت عندما نشر طبيب برازيلي يدعى فيكتور سورينتينو فيديو على صفحته عبر موقع الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام، والتي يتابعها مئات الألاف من الأشخاص، لفتاة بمدينة الأقصر وهي تعرض أوراق البردي أمامه، فبدأ في التحدث معها مستخدمًا إيحاءات جنسية، ابتسمت الفتاة ظنا أنها إطراءات منه كونها لا تفهم البرتغالية.

هجوم مصري كبير واعتذار





بعد انتشار الفيديو وتعرضه للنقد، حذف سورينتينو الفيديو وذهب للفتاة اليوم التالي معتذرا لها في فيديو آخر ليحسن صورته دون أن يوضح سبب اعتذاره أو ما قاله لها في مقطعه الأول، وقال أحد رواد السوشيال ميديا: بعد الهجوم الكبير اللي حصل شال الفيديو وراح للبنت تاني يوم يصور فيديو وهو بيعتذرلها لكنه ما قالهاش الحقيقة، استغل البنت لتاني مرة وقالها أنا امبارح قولتلك نكتة برازيلية وما تزعليش، وفضل يتكلم عن نفسه وحاول يلمسها أكتر من مرة خلال الفيديو والمرشد بيقوله ما تلمسهاش .

غردت أمل، أحد رواد تويتر: ‏الحادثة مش جديدة وأي بنت بتشتغل فى السياحة اتعرضت أو تعرف بنت اتعرضت لموقف مماثل وكله بيسكت لكن لما البجاحة توصل أنه يصورها وينشرها على صفحته باعتبار الموضوع مضحك فديه كارثة مينفعش يتسكت عنها، ياريت الدولة تتدخل وتاخد حق البنت، كرامتها من كرامتنا .

وعلق آخر: هذا الفديو الذي نشرة المتحرش البرازيلي المشهور بإحدى بناتنا العفيفات، ولأنه يعلم أن لغته البرتغالية التي يتحدث بها لن تُفهم، تمادي في وقاحته، لكن الله أراد له الفضيحة والخزي، رغم أن هذه الفتاة لم تكن تمارس أكثر من عملها، وللعلم هذا الوقح ما زال في مصر .

وكان قد اشتهر فيكتور سورينتينو خلال جائحة انتشار فيروس كورونا بدفاعه عما يسمى العلاج المبكر ضد المرض، باستخدام الأدوية التي لم تثبت فعاليتها، حيث قال في تصريحات صحفية، إن الأدوية التي يشير إليها معروفة ولا تسبب أي ضرر .

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط الطبيب البرازيلي المتحرش، مستدلة بالفيديو الذي نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المجني عليها ومرتكب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله والعرض على النيابة المختصة.

هذا الخبر منقول من : الدستور

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play