الاعلامى محمد الباز يكشف عنهذا الأمر الذى اصاب المواطنين بالاكتئاب

منذ 1 شهر
June 3, 2021, 2:03 pm

الاعلامى محمد الباز يكشف عنهذا الأمر الذى اصاب المواطنين بالاكتئاب








قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الأحداث السياسية أصبحت مزعجة وبها صدامات بين دول ومؤسسات وأشخاص، ومنها أزمة سد النهضة وجائحة كورونا ومن ثم الفطر الأسود، بالإضافة إلى الأزمة الفلسطينية.

وأضاف الباز خلال برنامجه "مش حسبة برمة"، المُذاع عبر إذاعة "نغم إف إم"، أن متابعة الأحداث السياسية أصابت بعض المواطنين بالاكتئاب، متابعًا: "هناك نوع آخر من المواطنين يحرصون على متابعة الأخبار، وهي سبب دمجهم في المجتمع وبالتالي لا تسبب اكتئابًا لهم" معبرًا عن ذلك: "مش بيكونوا زي الأطرش في الزفة". 

وأوضح الباز أن زيادة المعلومات أحيانًا يكون لها نفس الآثار السلبية لقلة المعلومات وتجعلك في حيرة، لأن الصورة تصبح مشتتة وتتم المقارنة بين المعلومات وتصبح أزمة، ولكن على المواطنين جمع المعلومات بالقدر الكافي والمعقول.

نقلا عن: الدستور


light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play