بعد الحجز علي امواله .. ياسمين صبري تسخر من محمد رمضان

منذ 6 شهر
June 3, 2021, 11:27 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 بعد الحجز علي امواله ياسمين صبري تسخر من محمد رمضان






علقّت الفنانة ياسمين صبري، على أزمة الفنان محمد رمضان، بخصوص التحفظ على أمواله، مشيرةً إلى أن طريقة إعلانه هذا الخبر أضحكتها. وكتبت ياسمين، تعليقًا على منشور محمد رمضان، عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "ضحكتني". وكان الفنان محمد رمضان، قد أعلن تحفظ البنوك على أمواله، حيث قال في فيديو نشره عبر حسابه الخاص على “إنستجرام”: "صباح الخير صحيت النهاردة على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما أملك ملك بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستورة". وسبق أن علم "القاهرة 24" تفاصيل إعلان الفنان محمد رمضان التحفظ على أمواله، وفقا لأحد الموظفين بالبنوك، زاعمًا أن الدولة هي من قامت بهذا الإجراء. وحسب المعلومات المُتاحة لـ"القاهرة 24"، فإن السبب يعود لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويضه 6 ملايين جنيه في قضية فصله من الخدمة أبريل الماضي.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play