شاهد .. ياسمين صبري تصدم الجمهور بانتحال شخصيتها على ”فيسبوك”

منذ 6 شهر
June 4, 2021, 1:40 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ياسمين صبري تصدم الجمهور بانتحال شخصيتها على ”فيسبوك”
أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلًا كبيرًا بعد أن كشفت عدم وجود أي حساب لها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رغم توثيق حساب باسمها.
 
وكتبت ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام":"ليس لدي أية حسابات على الفيس بوك".
 
ووضعت ياسمين صبري على ما كتبته عبر صفحتها هاشتاج بعنوان "مزور" لتشير به إلى أن أي صفحة تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تنتحل شخصيتها.



 

 





وفي سياق آخر، كانت الفنانة ياسمين صبري حرصت على دعم أهالي فلسطين بعد الاعتداءات التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة على يد الاحتلال الصهيوني، حتى أنها غيرت صورة الملف الشخصي الخاص بها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".
وكُتِبَ على الصورة الجديدة التي غيرت بها ياسمين صبري الملف الشخصي: "كل عام وفلسطين حرة"، حتى تفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات.
 
 
جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مشاركتها ضمن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2020 من خلال مسلسل "فرصة تانية"، والذي يعد ثاني بطولاتها الدرامية المطلقة، وشاركها البطولة مجموعة من النجوم ومنهم الفنان أحمد مجدي، وهبة مجدي، وآيتن عامر، ودياب، وآخرين والعمل كان من إخراج مرقس عادل.

light-dark.net


نقلا عن الطريق

 
 
     






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play