حسن الرداد يعبر عن حزنه.. والفنانة هالة صدقي تعلق

منذ 1 شهر
June 5, 2021, 11:02 am

 حسن الرداد يعبر عن حزنه والفنانة هالة صدقي تعلق

نشر النجم حسن الرداد ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صوره يدعي لوالدته وحماه سمير غانم ليعبر عن حزنه لفراق الأحباء وهالة صدقي تعلق. 


 
وعلق الرداد قائلًا:"جمعة مباركة عليكى يا أمى، اللهم اغفر لها و ارحمها و اغفر لحمايا الغالى سمير غانم و كل موتانا جميعا إن شاء الله، أرجو الدعاء".






وهالة صدقي ترد قائلة :"اكيد ربنا فرحان بيها بلي بتعمله يا حسن ونعم التربية يا حبيبي". وقد كان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الإعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021 .

وعانى الفنان الراحل قبل وفاته من خلل في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
 
وكشف شقيق الفنان الراحل سمير غانم، عن كواليس أيامه الأخيرة في المستشفي، قبل وفاته، مؤكدًا علي أنه كان يعاني من مشاكل في ركبته، فكان يلجأ للصلاة وهو جالس بصحبة شقيقه.
 
وتحدثت شقيقه عن اللحظات الأخيرة له في المستشفى، بعد أن حدثت له حالة من التوهان، ولكنها لم تكن غيبوبة، حيث كان يتابع خطواتهم بعينه، وينتبه إلى أصواتهم حينما يصلون إلى المستشفى.
 
وعلق شقيقه قائلا:«غير كده سمير كان هيقوم وكنا خلاص»، مشيرًا إلى أن سمير غانم لم يترك أي وصية وكان دائمًا ما يقول «الحمد لله».
 
أما أمنيته الأخيرة أثناء تواجده في المستشفى كانت العودة إلى منزله من جديد والنوم على سريره مرة أخرى، وأخبر شقيقه نيته الذهاب لحج بيت الله الحرام في حال تجاوز الأزمة الصحية التي كان يمر بها، ولكنه لم يكتب له النجاة.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play