اول تعليق من فتاة الأقصر على اعتذار الطبيب البرازيلي المتحرش

7 شهر
June 5, 2021, 2:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول تعليق من فتاة الأقصر على اعتذار الطبيب البرازيلي المتحرش

فتاة الأقصر تقبل اعتذار الطبيب البرازيلي المتحرش





تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطبيب البرازيلي فيكتور سورنتينو، المتهم بالتحرش اللفظي بإحدى الفتيات ببزار سياحي، وهو يعتذر للفتاة وهي تقبل اعتذاره.

وقال المهندس البرازيلي: اسمي فيكتور وأنا أقدم اعتذاري بسبب الخطأ الذي ارتكبته، حيث قمت بتصوير فيديو دون استئذان وقولت فيه ألفاظ مسيئة، وأود ان أوضح انني أكن كل احترام وتقدير للشعب المصري وخصوصا السيدات المصريات ولم أكن للحظة أقصد الإساءة للشعب المصري وخصوصا السيدات لهذا أتقدم بالاعتذار الصادق للانسة التي فعلت معها ذلك .

لترد الفتاة في نفس الفيديو قائلة: اتفاجئت بنشر فيكتور فيديو فيه ألفاظ مسيئة لي أثناء عملي وأنا بمثل سيدات مصر والشعب المصري ونحن بطبعنا شعب مضياف ومتسامح وقبلت اعتذاره وهقبل الاعتذار .

وحاولت الدستور التأكد من صحة الفيديو من خلال الدخول على حساب المهندس البرازيلي علة موقع إنستجرام وجدنا أن حسابه مخصص للأصدقاء فقط.

كانت قد أدرجت النيابة العامة اسم المتهم البرازيلي على قوائم الممنوعين من السفر بعد أن تمكنت جهات التحقيق من تحديد هويته ومكان وجوده وهوية الفتاة، ومكان حدوث الواقعة.

وتبين أن المتهم غادر مدينة الأقصر صباح يوم 30 من شهر مايو الماضي متجهًا إلى القاهرة، وحددت رقم الرحلة التي غادر على متنها في محاولة منه للفرار إزاء ما تداوِل بمواقع التواصل الاجتماعي من مطالبات بملاحقته، وخلال التحقيقات حاول المتهم تبرير جريمته بأنه عالج الخطأ الذي سقط فيه بدافع الدعابة وذهب في اليوم التالي واعتذر للفتاة ونشر فيديو يحتوي عبارات الاعتذار، لكن الفتاة رفضت اعتذاره وطالبت بحقها القانوني.

وأثارت حادثة تحرش أحد السياح البرازيليين بفتاة في مصر، جدلا وسخطا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر و البرازيل.

وأعلنت وزارة الداخلية أنها تمكنت من ضبط شخص أجنبي تحرش بإحدى الفتيات عقب قيامه بنشر مقطع فيديو يتضمن واقعة التحرش على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وأحالته إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : الدستور

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play