ليلة حزينة في الوادي الجديد.. تفاصيل مصرع وإصابة 28 في حادث مؤسف

7 شهر
June 7, 2021, 8:52 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ليلة حزينة في الوادي الجديد تفاصيل مصرع وإصابة 28 في حادث مؤسف

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 23 آخرون في حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس نقل عام، مساء أمس الأحد، بطريق الخارجة – بلاط في محافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثث ومصابين لمستشفى الداخلة العام في حادث مروري.





تبين تصادم أتوبيس نقل عام مع سيارة نقل ثقيل بطريق الخارجة-بلاط، بمدخل قرية تنيدة التابعة لمركز بلاط، أسفر عن إصابة 23 شخصا ووفاة 5 آخرين.

أكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، أن المصابين حتى الآن هم 23 شخصًا حتى الأن و5 جثث بموقع الحادث حتى الآن بشكل مبدئي، وجرى الدفع بـ 20 سيارة إسعاف لموقع الحادث بقرية تنيدة التابعة لمركز بلاط لنقل المصابين والمتوفين لمستشفيات الداخلة العام.

أضاف محروس، أنه جرى الدفع بسيارة نقل دم وبلازما لموقع الحادث، لنجدة المصابين في موقع الحادث وبمقر ديوان مستشفى الداخلة العام بمدينة موط.

وجاءت أسماء ضحايا الحادث كالتالي: عبد الحميد محمد مبارز، 32 عامًا، من قرى عزب القصر بالداخلة، مصطفى محمود بخيت، 35 عامًا، من قرية المعصرة، أشرف عصمت فؤاد، 24عامًا، من أسيوط، نورا حامد متولي فرج، 28 عامًا، من قرية المعصرة بالداخلة، إيمان خلف محمود، 36 عامًا، من قرية عزب القصر، محروسة سيد عوض محمد، 55 عامًا، من قرية تنيدة بمركز بلاط، محمد وائل محمد محمود، 14 عامًا من قرية تنيدة بمركز بلاط، نبوية سيف عيد، 28 عامًا، من قرية المعصرة بالداخلة، شيماء محمد إبراهيم، 27، عامًا، من قرية المعصرة بالداخلة، حسين محمد إبراهيم، 22عامًا، من قرية المعصرة بالداخلة، أحمد فوزي إسماعيل، 28عامًا، من قرية الشيخ والي بمركز الداخلة، مصطفى منتصر الدسوقي، 36عامًا، من شبرا الخيمة بالقاهرة، حمدي حامد مصباح، 20 عاما، من قرية الهنداو بمركز الداخلة، أحمد يماني عيد الكامل، 41 عاما، من قرية المعصرة بالداخلة، إيمان خالد محمود، 41عاما، من منطقة عزب القصر بالداخلة، دنيا عبد الحميد محمد، 5 أعوام، من منطقة القصر بالداخلة، محمد إبراهيم محمد، 22 عاما، من قرية المعصرة بالداخلة.

و وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد برفع درجة الإستعداد القصوى بمستشفيات الخارجة والداخلة لإستقبال مصابي حادث التصادم الذي وقع مساء أمس بالكيلو ٦٥ بطريق تنيدة - الداخلة بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل.

وانتقل المحافظ يرافقه مدير أمن المحافظة ومسئولي الصحة والإسعاف إلي موقع الحادث، مؤكداََ أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث فور وقوعه والتنسيق مع وزارة الصحة ومحافظة أسيوط لتقديم الدعم اللازم للمصابين ، وجاري نقل المصابين لمستشفى الداخلة المركزي ورفع آثار الحادث والوقوف علي ملابساته.

وتفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مصابي الحادث بمستشفي الداخلة العام يرافقه السيد نبيل حنفي رئيس المركز والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

واطمئن علي حالة المصابين ووجه بمتابعة الحالات وتقديم أوجه الرعاية والخدمات العلاجية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play