مؤلف أجنبي يصدر كتابًا مصورًا للأطفال عن قصة الحفار وسفينة قناة السويس

منذ 3 شهر
June 7, 2021, 9:33 am

مؤلف أجنبي يصدر كتابًا مصورًا للأطفال عن قصة "الحفار وسفينة قناة السويس"ويباع بهذا السعر

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





نشر المهندس جون طلعت، البرلماني السابق قعن دائرة شبرا"، صورة للكتاب الإنجليزي المصور، والذي يسرد قصة الحفار الصغير وسفينة قناة السويس العالقة ودوره في حل هذه الأزمة.

حيث قال طلعت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :" فاكرين الحفار الصغير بتاع أزمة العبارة في قناة السويس عملوا كتاب مصور سعره ٢٥ دولار بيحكي قصة الحفار الصغير من منظور فلسفي للأطفال لتحفيزهم على عدم النظر للاحباطات و الإصرار على النجاح و الثقة بالنفس و عمل الشئ الصحيح حتى لو العالم كله بيقلل منك".

وأضاف :"ريان بيترسون مؤلف الكتاب بيقدم للكتاب بالجملة الرائعة دي: "قوة فعل الشيء الصحيح ، حتى عندما يبدو أن نصف العالم يسخر منك" ".

وأختتم طلعت قائلاً :"والله حاجة تشرف و مبدأ جميل مستوحى من انجاز مصري رائع".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play