نور البيت.. المباديء لا تتغير .. قصة جديدة من قصص للحياة للبابا تواضروس

منذ 3 شهر
June 7, 2021, 10:03 am

"نور البيت المباديء لا تتغير" قصة جديدة من قصص للحياة للبابا تواضروس

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





نشر المركز الإعلامي القبطي الأرثوذكسي قصة جديدة ضمن سلسلة قصص للحياة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والتي جاءت بعنوان "نور البيت المباديء لا تتغير".

حيث قال قداسته :"في مرة من الأيام زرت أسرة في شمال أوروبا، والمعروف هناك أن الطاقة لها حساب وهم يسكنون بيت مكون من ثلاث طوابق، وفوجئت أن نور البيت كله مشتعل".

وأضاف قداسته :"فوجئت وسألت صاحب المنزللماذا نور البيت كله مشتعل"، فأجابه قائلاً :"والدي علمني من 30 سنة أنه عندما يأتي سيدنا أو أب كاهن للمنزل نقوم بإشعال نور البيت كله، لأن المسيح قال "جئت نورًا للعالم"، والكاهن يأتي حاملاً المسيح.

فرد البابا قائلاً :"ولكن هذا الكلامكان في الصعيد زمان، وأنت الآن تعيش في دولة أوربية"، فرد صاحب البيت قائلاً :"المباديء لا تتغير".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play