تقدم سمية الخشاب نصائح للخروج من الاكتئاب في 40 ثانية

منذ 1 شهر
June 8, 2021, 4:41 am

تقدم سمية الخشاب نصائح للخروج من الاكتئاب في 40 ثانية
نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، مقطع فيديو من فيلم "حين ميسرة" على حسابها الشخصي بـ(تويتر)، حيث قامت بتقديم نصيحة للفتيات للخروج من الإكتئاب.


و ظهرت سمية في مقطع الفيديو وهي ترقص في أحد مشاهد الفيلم وعلقت عليه قائلة: "علاج الكآبة والقلق في 40 ثانية. قومي ارقصي وفكك منه مبيجيش من وراه غير النكد"، وفق (لها).

وتفاعل متابعو الخشاب مع النصيحية حيث شاركوها بتعليقات على منشورها ما بين مؤيد ومعارض، ليسألها إحدى المتابعات ماذا تفعل إذا كانت لا تعرف ترقص، لترد عليها الخشاب: "هاتي فيديوهاتي واتعلمي منها".
و يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي توجه فيها سمية الخشاب نصيحة للفتيات، حيث نصحتهن من قبل في تصريحات سابقة لبرنامج "أسرار النجوم" خلال الأيام الماضية بتناول العصير الأخضر المكون من بقدونس وشبت وكزبرة خضراء وكرفس أو خيارة وتفاحتين بدون عسل أو سكر فهو سر الرشاقة ونضارة البشرة.






و يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.


light-dark.net



المزيد على دنيا الوطن https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2021/06/07/1417646.html#ixzz6xA2Znh4J
Follow us:@alwatanvoice on Twitter|alwatanvoice on Facebook


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play