بالصور البابا تواضروس يستقبل الأنبا إرميا والأنبا ماركوس بالمقر بالبابوي

منذ 3 شهر
June 8, 2021, 1:49 pm

بالصور: البابا تواضروس يستقبل الأنبا إرميا والأنبا ماركوس بالمقر بالبابوي

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

نشر المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية جانب من استقبال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لنيافة الأنبا إرميا، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي الأرثوذكسي، ونيافة الأنبا ماركوس، أسقف دمياط وكفر الشيخ، بالمقر البابوي.






ومن جانبه، قال متحدث الكنيسة إن قداسة البابا استقبل بالمقر البابوي بالقاهرة اليوم نيافة الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانه بالبراري، حيث عرض على قداسته بعض أمور الخدمة الرعوية بالإيبارشية.

وفي سياق متصل، أوضح متحدث الكنيسة أن قداسة البابا استقبل نيافة الأنبا إرميا الأسقف العام، لافتًا جرت خلال اللقاء مناقشة عدد من موضوعات الخدمة.
 
 

light-dark.net


light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play