بعد خدمة كهنوتية 12 سنة.. نياحة القس بولا رأفت كاهن كنيسة العذراء بالمطرية

منذ 3 شهر
June 9, 2021, 1:53 pm

بعد خدمة كهنوتية 12 سنة نياحة القس بولا رأفت كاهن كنيسة السيدة العذراء بالمطرية

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





اعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم، عن نياحة القس بولا رأفت كاهن كنيسة السيدة العذراء بالمطرية بعد خدمة كهنوتية استمرت لمدة 12 سنة.

ومن جانبه، قال المتحدث الإعلامي للكنيسة، في بيان له – منذ قليل - ، إنه قد رقد في الرب اليوم الأب القس بولا رأفت كاهن كنيسة السيدة العذراء بالمطرية التابعة لقطاع كنائس عين شمس والمطرية وحلميةالزيتون، بعد خدمة كهنوتية استمرت حوالي ١٢ سنة.
وفي سياق متصل، تقدَم قداسة البابا تواضروس الثاني بخالص العزاء لنيافة الأنبا أكسيوس الأسقف العام لكنائس قطاع عين شمس والمطرية وحلمية الزيتون ولمجمع كهنة القطاع، في نياحة الأب المبارك القس بولا رأفت، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

تجدر الإشارة أن الأب المتنيح ولد يوم ١٩ أكتوبر ١٩٧٢ وسيم كاهنًا يوم ١٤ نوفمبر ٢٠٠٩.
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play