ماهر يوسف لا تصدقوهم عندما يخبروكم بوسطيتهم فهم يحملوا افكار الدواعش

منذ 3 شهر
June 9, 2021, 2:41 pm

ماهر يوسف: لا تصدقوهم عندما يخبروكم بوسطيتهم فهم يحملوا افكار الدواعش
يوسف: هؤلاء من يقبضوا رواتبهم من ميزانية الدولة هم من اصدروا حكم القتل بالدكتور فرج فودة وتركوا الرعاع للتنفيذ


#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





نشر المهندس ماهر يوسف، الكاتب والباحث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لنسخة من جريدة حكومية بها تصريحات من أزهريين تصف الشهيد الراحل فرج فودة بالمرتد.

ومن جانبه، علَق يوسف قائلاً :" لا تصدقوهم عندما يخبروكم بوسطيتهم فهم يحملوا افكار الدواعش من قتل للمرتد الى قتل تارك الصلاة بل لولا قوة المحتمع الدولي لرجموا الاجساد وقطعوا الاطراف هما اختلفوا مع الدواعش في طريقة القتل فقط !!".

وأضاف يوسف :"هؤلاء من يقبضوا رواتبهم من ميزانية الدولة هم من أصدروا حكم القتل بالدكتور فرج فودةوتركوا الرعاع للتنفيذ".
  
وفي سياق متصل، قال المهندس ماهر يوسف :" باكورة شهداء التنوير ذهب ضحية الفاشية الدينية . تخلى عنه نظام مبارك ومن ثم واجه جبروت الجماعات الاسلامية في عز عنفوانها !! كفره الازاهرة ( محمد عمارة والشيخ الغزالي) ومن ثم قتله السفلة والمجرمين . دافع عن الدولة المدنية ودافع عن الاقليات والمواطنة ودفع حياته ثمناً عاش ومات فقيراً !!

وأختتم يوسف قائلاً :" المجد لروح فرج فودة والعار للتكفيريين وسافكي دماء الابرياء".
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play